نشأت الديهي: عزمي بشارة وعزام التميمي يتنافسوا على جيب أمير قطر

نشأت الديهي
نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن تميم بن حمد، أمير قطر، يقوم بإعطاء أموال لعزمي بشارة، عضو الكنيست الإسرائيلي، وعزام التميمي، تصل لمئات المليارات لتمويل والإنفاق على مجموعة قنوات إخوانية للهجوم على الدولة المصرية.

وأكد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، أن عزمي بشارة يدير 13 مركز دراسات حول العالم، لمدح الإخوان والهجوم على مصر، ويمتلك فضائية العربي، الذي يبث بها برنامج "جو شو" للإعلامي يوسف حسين، بينما عزام التميمي ينفق على 4 قنوات إخوانية يديرها أيمن نور بينها الشرق ومكملين، وكلا منهما يتنافس على جيب أمير قطر.

وتابع، أن محمد ناصر ممثلًا لأيمن نور، الذي يمثل عزام التميمي، في مقابل يوسف حسين ممثلًا لعزمي بشارة، يقوموا بصراع ديوك لدغدغة مشاعر أمير قطر.

وأذاع "الديهي"، مقطع فيديو للإعلامي الإخواني محمد ناصر هاجم خلاله الإعلامي يوسف حسين، قائلًا: "أن يوسف حسين أداة في يد عزمي بشارة الذي يتقاضى أموال تفوق العشش اللي بنطلع منها، وكتبه مكانها سلة القمامة في التواليت"، مضيفًا ليوسف حسين،: "لو احنا اعتذرنا زي محمد علي يا جو أنت اللي هتقود الثروة القادمة"، مؤكدًا أنه ليس له علاقة بالإخوان وهو ومعتز مطر، ولديه أجندة أخرى تختلف عن أجندة الإخوان.

وعقب "الديهي"، قائلًا: "الرأي العام المصري واعي، ويعلم أنكم مجموعة مرتزقة، ولا يسهل قيادته".