الطيار عادل محجوب يتفقد مطاري سوهاج وأسيوط

الطيار عادل محجوب يتفقد مطارى سوهاج وأسيوط
الطيار عادل محجوب يتفقد مطارى سوهاج وأسيوط

تفقد الطيار عادل عبدالعزيز محجوب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، مطاري سوهاج وأسيوط بجنوب مصر ، لمتابعة سير حركة الركاب والإجراءات والخدمات التي يتم تقديمها للوفود الركابية بمرحلتي السفر والوصول.

يأتي ذلك وفقا لتعليمات الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدنى ونائبه الطيار منتصر ميهوب مناع وتوجهيات المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وذلك لتكثيف الجهود المبذولة للنهوض بقطاع الطيران المدني وجميع الشركات التابعة له .

وقام عادل عبدالعزيز محجوب بجولة تفقدية رافقه خلالها الطيار هشام فريد مدير مطار سوهاج و الطيار أشرف عادل مدير مطار أسيوط لجميع المنشآت والمباني الخارجية التابعة للمطار وصالات السفر والوصول، بالإضافة إلى متابعة المشروعات الانشائية التي تم الانتهاء منها على أرض الواقع، حيث وجه بضرورة تذليل كافة المعوقات التي تواجه مشاكل التنفيذ ورفع كفاءة تشغيل الصالات والعمل على راحة المترددين على المطارات.

كما حرص محجوب على لقاء العاملين في المطار ، حيث ناقش معهم المعوقات التي تواجه حركة التشغيل ، والعمل على تذليلها مطالباً اياهم بضرورة إتباع أساليب جديدة ومتنوعة خلال إدارة العمل، للإرتقاء بمستوى العاملين عبر إعداد خطط تدريبية لمواكبة احدث الوسائل العلمية والتكنولوجية لزيادة التنمية والحث على حسن التعامل مع الراكب، بالإضافة إلى تسخير كافة الامكانيات والتجهيزات الموجودة بالمطار لخدمته.

وأضاف عادل محجوب خلال حديثه للعاملين أن إتباع فكر جديد وأسلوب متطور هو هدفنا الحالى فى ظل تدفق الحركة السياحية للبلاد بزيادة ملوحظة عن الفترة الماضية ، لافتا إلى أن هناك تطور ملحوظ نسعى لزيارته بالعمل و مناقشة الافكار الجديدة و البناءه لتعظيم الايرادات بما يعود بالنفع على منظومة المطارات المصرية .

وفي نهاية اللقاء وجه رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، الشكر والتقدير لجموع العاملين والجهات والقطاعات المختلفة بالمطارات وقام بتكريم العاملين المتميزين بمطار أسيوط لما قدموه من حرص على مصالح شركتهم و المجهود الوفير الذى بذلوه للإرتقاء بمستوى الخدمات بالمطار، مؤكدا لجميع العاملين أن مكتبه مفتوح للجميع طوال الوقت للاستماع إلى مقترحاتهم وهو ما اعتاد عليه منذ توليه مهام منصبه.