«مستقبل وطن» يكرم السائق الأمين في إدفو

 مستقبل وطن
 مستقبل وطن

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن في مدينة البصيلية بمركز ادفو، احتفالية لتكريم السائق محمد إسماعيل أحد أبناء المدينة والذى عثر على حقيبة بها مبلغ كبير من المال قدره  120 ألف جنيها داخل سيارته بعد نزول الركاب منها.

 

وقام "السائق الأمين" بالبحث عن صاحب المبلغ وسلمه إليه وذلك ترسيخا للقيم والمبادئ النبيلة فى مجتمعا ووفقاً لرسالة حزب مستقبل وطن ورؤيته وتنفيذا لتوجيهات رئيسه  المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن وبرعاية النائب حسن سيد خليل أمين الحزب بالمحافظة.

 

من جانبه، قال السيد شاذلى كامل الزعيم، أمين الوحدة الحزبية بالبصيلية، إن السائق الأمين من أبناء نجع المويسات بمدينة  البصيلية ويعمل سائق سيارة أجرة بين مدينتى البصيلية وأسوان، وعلي الرغم من ظروفه الاقتصادية البسيطة الا ان ذلك لم يمنعه من القيام بواجبه و رد مبلغ 120 الف جنيه إلى صاحبها بعد ان نسيها داخل سياراة الاجرة ليؤكد بهذا العمل النبيل على أن مصرنا الحبيبة بخير وأن شعبها يحافظ دائما بقيمه ومبادئه وأخلاقه القويمة.

 

من ناحيته، أشار النائب حسن سيد خليل أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسوان إلى أهمية ترسيخ هذه القيم والمبادئ وأن هذا التكريم سيخلق حالة تنافسية بين أبنائنا من شأنها أن تدعم الأخلاق الرفيعة وترسخها في وجدان شبابنا المكافح.