«نهاية» يوسف الشريف فى أكتوبر

 يوسف الشريف
يوسف الشريف

 

 يواصل المخرج ياسر سامى تصوير مشاهد مسلسل «النهاية» الذى يعود به الفنان يوسف الشريف للدراما التليفزيونية من جديد بعد غياب ثلاث سنوات من تقديم مسلسله «كفر دلهاب» عام 2017  .

يجرى حاليا التصوير فى مدينة السادس من أكتوبر وذلك بعد الانتهاء من تصوير مشاهد حرب الدمار بين عالم الإنسان وعالم الروبوت التى يرأسها بطل العمل ضمن أحداث المسلسل فى محمية وادى ومشاهد الاستنساخ التى تم تصويرها داخل ديكور بمدينة الإنتاج الإعلامى، وتضمن المشهد وضعه داخل زجاج شفاف عارى الجسد حسب الشخصية التى يجسدها خلال المسلسل الذى تدور أحداثه حول كراهية يوسف الشريف بطل المسلسل للتكنولوجيا والتطور السريع الذى يتم بسرعة البرق، خاصة أنه مهندس تكنولوجى ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياته لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوط والمواقف الصعبة.

يشارك فى بطولة العمل عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، ناهد السباعى، أحمد وفيق ومحمد لطفى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.

على جانب آخر انتهى المؤلف عمرو سمير عاطف من كتابة النصف الأول من المسلسل ويواصل كتابة الحلقات المتبقية لتسليمها فى اسرع وقت لتتماشى مع سرعة تصوير المسلسل لكى لا يتعرض العمل للتوقف.