ننشر الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 7 فبراير

الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 7 فبراير
الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 7 فبراير

القاهرة.. يبدأ وزير التعاون الاقتصادي والتنمية الألماني الدكتور جيرد موللر، زيارة لمصر يبحث خلالها قضايا المياه والطاقة.

عواصم عالمية.. يدلي المصريون المقيمون بالخارج بأصواتهم في الانتخاب التكميلي لشغل مقعد بمجلس النواب بدائرة الجيزة ومقرها قسم شرطة الجيزة بمحافظة الجيزة، والدائرة السابعة بدائرة ملوى ومقرها مركز شرطة ملوى في محافظة المنيا.

الغردقة.. تنطلق فعاليات (سيمبوزيوم مصر الدولي للنحت) في دورته الـ 11 بمصر والثالثة بالغردقة، بمشاركة 11 نحاتا عالميا من مصر و6 دول أجنبية هي (ألمانيا وإيطاليا وصربيا وروسيا ومقدونيا وأوكرانيا).

تونس.. تنعقد أعمال الدورة الثالثة للجنة الاقتصادية المشتركة التونسية الأمريكية .

موسكو.. يجتمع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع نظيره البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو في مدينة سوتشي الروسية لبحث علاقات التعاون الثنائي بين البلدين.

روما.. يبدأ الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي زيارة إلى إيطاليا للقاء الرئيس سيرجيو ماتاريلا، ورئيس الوزراء جوزيبي كونتي.

كاراكاس.. يعقد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف اجتماعا مع الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو لنقل دعم موسكو لمادورو في مواجهة الضغوط الأمريكية.

فيينا.. تحتفل الوكالة الدولية للطاقة الذرية، باليوم العالمي لمكافحة مرض السرطان، من خلال تنظيم لقاء حول "الدور الرئيسي للطب النووي والإشعاعي في علاج سرطان عنق الرحم".

عواصم أوروبية.. يلتقي فريقا الافيس وإيبار في العاشرة مساء في الدوري الإسباني، فيما يلتقي فريقا روما وبولونيا في العاشرة إلا ربع في إطار الدوري الايطالي لكرة القدم.