تعرف على مواعيد مباريات الدور النهائي لدورة الصيد للبراعم

احمد دياب
احمد دياب

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الصيد لكرة القدم للبراعم، برئاسة أحمد دياب، عن مواعيد وملاعب الدور النهائي للبطولة والمقرر لها اليوم الجمعة بملاعب zed الشيخ زايد.

وتستعد zed المنظمة للبطولة في التجهيز للحفل الضخم عقب انتهاء المباريات النهائية والتي من المقرر أن تشهد حضور كوكبة من نجوم الكرة والفن والإعلام.

وتقام الجمعة مواجهات تحديد المركز الثالث والرابع في تمام الساعة العاشرة صباحاً، ويليها مباريات تحديد الفائز من الساعة الواحد ظهراً إلى الخامسة مساء.

وينطلق الحفل الختامي في تمام الساعة الخامسة والنصف بتسليم الجوائز للفرق الفائزة في البطولة في جميع الأعمار المشاركة.

ومن المقرر أن يحضر حفل الغد عدد كبير من نجوم الكرة والإعلام على رأسهم حازم إمام وسيف زاهر و محمد زيدان وأحمد حسن ومحمد شوقي وعماد متعب وسيد معوض ومحمود فتح الله، وكوكبة من كبار الاعلاميين والصحفيين ومحسن طنطاوي، رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، وأعضاء مجلس الإدارة وهيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة ORA، و أحمد دياب، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ومحمد الشرقاوي، مدير البطولة، وسيد بدير، المنسق العام للبطولة.

وتضم اللجنة المنظمة للبطولة أحمد دياب رئيسا، ومعه أشرف الفار ومحمود عاشور، نائي الرئيس، ومحمد الشرقاوي، مديرا للبطولة، وسيد بدير، منسقا عاما.

 

 

 

 

 


 

 

 

ترشيحاتنا