كارتيرون: راضٍ عن أداء لاعبي الزمالك أمام الحدود.. والقادم أفضل

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الزمالك، عن رضاه على الفوز الذي حققه الزمالك على حرس الحدود اليوم في الدوري الممتاز بهدفين دون رد بالجولة الـ 16 للدوري الممتاز.. مشيدًا بأداء اللاعبين وأهمية النقاط الثلاث للتقدم نحو الاقتراب من المنافسة على البطولة.

وأضاف كارتيرون بعد المباراة أن الزمالك ينظر إلى الهدف الأكبر وهو المنافسة على البطولة، مشددًا على أن طريقة اللعب كانت جيدة ووصلنا لمرمى المنافس كثيرًا لكن المشكلة هي كثرة ضياع الفرص، مشيدًا في نفس الوقت على أداء اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة أظهروا فيها قدراتهم الفنية العالية.

وأشار مدرب الزمالك إلى أن كثرة الوصول للمرمى هى نقطة إيجابية لكن لابد من العمل كثيرًا على نهاية الهجمات بشكل مميز.

وعن عدم مشاركة المهاجم الكونغولي كاسونجو اليوم، أكد كارتيرون أنه فضل أن يخوض اللاعب التدريب اليوم لزيادة الجانب البدني حتى يكون في أتم الاستعداد عندما يدخل قائمة المباريات.. بينما محمود عبدالرازق شيكابالا تعرض لإصابة خفيفة لذا فضل استبعاده من مباراة اليوم.

وشدد كارتيرون على ثقته الكبيرة في مصطفى فتحي لاعب الوسط موضحًا أن يعرف متى يتم استخدامه، كما أن محمد عنتر لاعب جيد وعنده قدرات هجومية كبيرة والفترة الحالية نسعى للاستفادة منه جيدًا، أما التونسي فرجاني ساسي فإن استبعاده أمر يخصه وحده فقط.

واختتم كارتيرون أنه يفضل أن يدخل في حيرة وصعوبة في اختيار اللاعبين عندما يكون الجميع جاهزًا للمباريات، معتبرا ذلك أمرًا جيدًا للفريق.

 

 

 

 

 


 

 

 

ترشيحاتنا