رئيس اتحاد اليد: البطولة «الشتوية المصغرة» كنز جديد للمواهب

 المهندس هشام نصر رئيس اتحاد اليد
المهندس هشام نصر رئيس اتحاد اليد

أشاد المهندس هشام نصر رئيس اتحاد اليد، ببطولة كرة اليد الشتوية المقامة حاليا بـ نادي الرحاب بمشاركة ٣١٣ فريقًا يمثلون جمهورية مصر العربية من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق للغرب.


وأشار إلى أن البطولة الشتوية تتم بمشاركة المراحل السنية مواليد ٢٠١١ وحتي ٢٠٠٨ بنات وبنين، واستطاعت البطولة الشتوية هذا العام خطف الأنظار وحققت نجاح فاق مستوى التوقعات، وقدمت نماذج مشرفة ومواهب سوف تكون نجوم  المستقبل بإذن الله.
وأوضح أن الاتحاد يحرص على إقامة بطولتين سنويا في الصيف والشتاء لدعم واكتشاف المواهب ولتنشيط كرة اليد في مختلف المراحل السنية ومنحها فرصًا للظهور.
وتوجه هشام نصر بالشكر للمهندس هشام طلعت مصطفي رجل الاعمال الذي دعم البطولة بشكل كبير ووضع نادي الرحاب تحت تصرف الاتحاد، كما توجه بالشكر لعمرو فتحي عضو مجلس الإدارة المشرف على البطولة والذي يبذل مجهودًا كبيرًا لإنجاحها ، وأيضا أشاد بدور الكابتن سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات لدوره الكبير ومجهوده الضخم مع كرة اليد بشكل عام وفي البطولة المصغرة بشكل خاص، وأشاد بمجهود حسام غريب رئيس كرة اليد بالزمالك ومعه المهندسة نسرين على مجهودهما في إنجاح البطولة.
وأضاف رئيس اتحاد اليد أن البطولة خاطفة للأعين وطالب وسائل الإعلام بالاهتمام بها وبفرزها  من المواهب، وقال إن الإسباني بارندو المدير الفني للفراعنة أفضل مدرب في العالم قائد منتخبنا الأول  للفوز بذهبية أمم أفريقيا أشاد بالبطولة وشارك بناته في المنافسات ويحرص يوميا على الحضور مع أسرته لتشجعهما.