عبّر أحمد قذاف الدم، المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبية، عن سعادته بزيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب.
وقال "قذاف الدم"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "لقد أسعدني ما شاهدت من تطور ونظام عند زيارتي معرض القاهرة الدولي للكتاب، وأتوجه بالشكر للمسؤولين القائمين عليه وللعاملين بالأجنحة التي تمكنت من زيارتها، وأقدر كل كتاب تلقيته، وهذه الحفاوة التي استقبلت بها".
وتابع:"سرني استمرار تصدر الكتاب الأخضر للمبيعات، وهذه السنة وجدت كذلك المجموعة القصصية للقذافي، والكثير من الإصدارات لكتاب ليبيين محترمين، ورواد من طلابنا ومهجرينا أعادهم الله سالمين لأرض الوطن".

القاهرة السينمائي الدولي يشارك في "أسبوع الحزام والطريق للسينما" بمهرجان شنغهاي
بعد أسبوع من وفاته.. ابنة محمد مرزبان ترثي والدها بكلمات مؤثرة
اجتماع بالمسرح القومي مع حي الموسكي لمتابعة أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة





