فيديو| أول فيديو لهاتف Galaxy Z Flip القابل للطي

هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي
هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي

نشر موقع GSMArena المتخصص في الأخبار التقنية، أول فيديو مسرب لهاتف Samsung Galaxy Z Flip القابل للطي المنتظر صدوره بعد أيام قليلة، وهو يخضع للتجربة فى يد أحد المستخدمين.

كما سيتم الكشف عن Samsung Galaxy Z Flip بعد طرح Galaxy S11 رسميًا، وذلك فى شهر فبراير القادم فى حدث ضخم ينتظره الملايين من الآن، وجدير بالذكر أن النسخة الأولى من الهاتف التى حملت إسم Galaxy Fold باعت أكثر من 400 ألف نسخة منذ طرحه فى الربع الأخير من 2019.

وتنوي سامسونج طرحها أيقونتها المنتظرة Samsung Galaxy Z Flip ذو الشاشة قياس 6.7 بوصة بتقنية عرض Infinity Flex، بالإضافة لكاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل، بالإضافة لشاشة إشعارات خارجية قياس 1 بوصة.

ويحتوى Samsung Galaxy Z Flip على معالج من نوع Snapdragon 855+، بذاكرة وصول عشوائى سعة 8 جيجابايت، كما يعمل على نظام Android 10.

ويمكنك الحصول على Samsung Galaxy Z Flip فى أربعة ألوان هى الأسود والذهبي و الوردى والسيلفر، بعدما رفعت سعره إلى 1400 يورر أي ما يعادل 24500 جنيهًا مصريًا، وهو سعر مرتفع جدًا عكس التسريبات السابقة التى افادت بأن سعره لن يتجاوز 1000 دولار فقط ما يعادل 15080 جنيهًا مصريًا.

يذكر أن Samsung الكورية قررت تغيير إسم أيقونتها المنتظرة Galaxy Fold 2، إلى Galaxy Z Flip، بعدما كشف DJ Koh رئيس قسم الهواتف فى سامسونج عن إسم الهاتف القديم وهو Galaxy Bloom، إلا أنه تم إعلانها بشكل شبه رسميًا بأنه سيحمل إسم Samsung Galaxy Z Flip.

 

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي