«الجيزة» تشكل لجنة لاختيار الأمهات المثاليات لعام 2020

محافظة الجيزة
محافظة الجيزة

اعتمد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، تشكيل اللجنة الإقليمية لاختيار الأمهات المثاليات لعام 2020 بمحافظة الجيزة، وذلك برئاسة السيد مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة .

وشمل قرار محافظ الجيزة اختيار أعضاء اللجنة وهم مدير إدارة الأسرة والطفولة بمديرية التضامن الإجتماعي، وأخصائي الإدارة الفنية للأسرة والطفولة بمديرية التضامن الإجتماعي، وممثل من مديرية التربية والتعليم وممثل من مديرية الصحة وآخر من مديرية الأوقاف بالمحافظة .

كما شملت عضوية اللجنة ممثل من قطاع الإعلام بمحافظة الجيزة، وممثل عن مديرية القوى العاملة وممثل عن مديرية الشباب والرياضة وأخر عن مديرية الثقاقة وممثل عن إدارة الطفولة والأمومة بالمحافظة وواحد من المهتمين بالأسرة و2 من الجمعيات الأهلية "جمعية الأورمان والمؤسسة المحمدية للأعمال الخيرية".

وأوضح قرار محافظ الجيزة أن اللجنة ستقوم بعرض ما تنتهى إليه من أعمال على اللواء علاء بدران وكيل أول الوزارة السكرتير العام .

وأشار محافظ الجيزة إلى أن اللجنة سوف تختص بفحص قصص الأمهات ومنح الدرجات لكل قصة بناء على تشكيل لجنة لفحص البيانات وجمع الدرجات وتحديد النتيجة النهائية واختيار الأمهات المثاليات بالمحافظة .

ويأتي ذلك كنوع من العرفان بالجميل للأمهات المثاليات بما قدمنه لأسرهن وللمجتمع وضربن المثل للتضحية والعطاء ونكران الذات .