22 مليون جنيه لمد خطوط مياه الشرب للمناطق المحرومة بسوهاج

22 مليون جنيه لمد خطوط مياه الشرب للمناطق المحرومة بسوهاج
22 مليون جنيه لمد خطوط مياه الشرب للمناطق المحرومة بسوهاج

انتهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، من حصر المناطق المحرومة من خدمات مياه الشرب والتي تتمثل في الإمتدادات العمرانية المستجدة التى لديها موافقات تنظيمية ولا يوجد بها خطوط مياه أو صرف صحي.

صرح بذلك اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب، مشيرا إلى أنه أعضاء مجلس النواب استطاعوا الحصول على موافقة وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة لتوفير الإعتمادات المالية اللازمة لخدمة تلك المناطق.

وأوضح: "استطاع النائب احمد نشأت منصور عضو مجلس النواب عن مركز سوهاج الحصول على مبلغ 2.5 مليون جنيه لخدمة المناطق المحرومة من مياه الشرب بقرى مركز سوهاج بطول 5 كم، كما حصل النائب خالد أبو زهاد عضو مجلس النواب عن مركز جهينة على مبلغ 3.475 مليون جنيه لخدمة المناطق المحرومة من مياه الشرب ببندر وقرى جهينة".

واستطرد: "كما حصل النائب رأفت ابو الخير عضو مجلس النواب عن مركز البلينا على مبلغ 4 ملايين جنيه لخدمة المناطق المحرومة من المياه بمركز البلينا، كما تمكن النائب علاء مازن عضو مجلس النواب عن مركز سوهاج من الحصول على مبلغ 2 مليون جنيه لمد وتدعيم شبكة مياه الشرب بقرى مركز سوهاج بطول 10 كم".

وأضاف: "كما حصل النائب فيصل الشيبانى عضو مجلس النواب عن مركز المنشاة على مبلغ 4 مليون جنيه لخدمة المناطق المحرومة من مياه الشرب بقرى ومدينة المنشاة، وتمكن النائب مصطفى سالم عضو مجلس النواب عن مركز طهطا الحصول على مبلغ 3 مليون جنيه لخدمة المناطق المحرومة من مياه الشرب بطهطا، واستطاع النائب ياسر الهواري عضو النواب عن مركز العسيرات الحصول على مبلغ مليون جنيه لخدمة المناطق المحرومة من مياه الشرب بأولاد حمزة ومركز العسيرات".

وتابع: "كما حصل النائب زكريا حسان عضو مجلس النواب عن مركز ساقلتة على مبلغ 2 مليون جنيه لخدمة المناطق المحرومة من مياه الشرب بساقلتة".