[x]
-->

صور| هيثم مازن يحتفل برواية «بنت عمري» مع جمهور معرض الكتاب 

هيثم مازن
هيثم مازن

 

احتفل الروائي والمطرب هيثم مازن، بنجاح روايته "بنت عمري"، مع الجمهور، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب المقام حالياً بدورته الـ51.

وأعرب "مازن"، عن سعادته الكبيرة بنفاد كمية كبيرة من مبيعات نسخ الطبعة الأولى له خلال هذه الفترة القصيرة، وهو ما يدل على إعجاب الجمهور بروايته، وما بها من قصص جديدة ومختلفة وربما لم تنشر من قبل، موضحًا أن العمل نتاج جهد 3 سنوات من الفكر والإحساس لتقديم محتوى مختلف وشيق من المعاني والمشاعر الرومانسية. 

يشار إلى أن "مازن"، احتفل بتوقيع رواية "بنت عمري" يوم الخميس 23 يناير الماضي، داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب، بحضور نخبه من نجوم الفن والمجتمع، منهم الفنانة أميرة فتحي، ومنال عبد اللطيف، ودانا أبو زيد، والإعلامية مها بهنسي، والدكتور أحمد مازن، وسامح شاكر، والفنان علي عسلية، والملحن عصام إسماعيل، ومصممة الأزياء هدى مصباحي، والاستايلست دينا فتحي.. وغيرهم، وذلك تحت إشراف الهيئة المصرية العامه للكتاب. 

يذكر أن رواية "بنت عمري"، هي العمل الأدبي الأول للروائي هيثم مازن، والتي ترصد الطابع الرومانسي وتدور في إطار فكرة الطبقية بين فئات المجتمع، والذي أدت إلى فشل وانهيار علاقات وطموحات أجيال كثيرة من الشباب، ولكنها بمنظور وفكر جديد لم يطرح من قبل، وتم إجازتها من قبل المصنفات الفنية لتحويلها لعمل درامي قريبًا.

جدير بالذكر بأن آخر أعمال المطرب هيثم مازن، كانت أغنية سينجل بعنوان "حاسس"، وهي من كلمات وألحان هيثم مازن، وتوزيع محمد العشي، وميكساچ وماستر هاني محروس.


 


ترشيحاتنا