محافظ أسيوط «يشرب الشاي» مع عمال مشروع الصرف الصحي

اللواء عصام سعد محافظ أسيوط
اللواء عصام سعد محافظ أسيوط

تناول اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، "كوب شاي" مع عمال الحفر وبعض الأهالي أثناء عملهم بشبكات مشروع الصرف الصحي المتكامل بقرية شطب التابعة لمركز أسيوط، وذلك لحثهم على التفاني في العمل وطالبهم ببذل المذيد من الجهد للإنجاز في أعمال الشبكات ونهوها في مواعيدها المحددة.

جاء ذلك خلال جولته الميدانية التفقدية لمشروع الصرف الصحي المتكامل بقرى مركز أسيوط ومحطة المعالجة الرئيسية بقرية شطب للوقوف على معدلات التنفيذ وتذليل كافة العقبات لنهو المشروع في موعده المحدد.

رافق المحافظ  - خلال الجولة - المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، والمهندس ناجح عبد الرحمن رئيس فرع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة وكرم عبد الحفيظ نائب رئيس مركز ومدينة أسيوط.

واستمع المحافظ إلى رأي أهالي القرية في المشروع وأهميته مؤكدًا حرص القيادة السياسية على سرعة انجاز مشروعات المرافق والبنية الأساسية بالقرى والنجوع وتغطية القرى بشبكات ومحطات الصرف الصحي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما استعرض المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار معدلات التنفيذ بشبكات الصرف الصحي ومحطات الرفع الخاصة بالمشروع وفقًا لتوقيتاتها المحددة فضلا عن أهمية المشروع للمنطقة.

وفي جو من السعادة - وأثناء جولته  التفقدية - لبى المحافظ دعوة أهالي قرية شطب لتناول "كوب من الشاى" مع عمال الحفر بالمشروع والفنيين لتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد والتفاني في العمل لنهو الأعمال مشيدًا بالخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي وذلك ضمن استراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 وتنمية الصعيد.