وزير الشباب والرياضة يلتقي ممثلي الاتحادات الطلابية بالجامعات 

وزير الشباب والرياضة يلتقى ممثلي الاتحادات الطلابية
وزير الشباب والرياضة يلتقى ممثلي الاتحادات الطلابية

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  اليوم السبت، عددا من رؤساء وممثلي الاتحادات الطلابية بالجامعات المصرية، بحضور الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، وذلك على هامش فعاليات أسبوع الفتيات بجامعة الفيوم في نسخته الخامسة، الذي يتم تنظيمه خلال الفترة من ٣١ يناير - ٦ فبراير ٢٠٢٠، بمشاركة فتيات من مختلف الجامعات المصرية.

قال وزير الشباب والرياضة : "سعيد بهذا التجمع الشبابي والطلابي ، ولدينا بوزارة الشباب والرياضة اهتمام بمرحلة الشباب في المرحلة الجامعية ، تماشياً مع توجهات القيادة السياسية لاعداد الشباب وتأهيليهم ، فالرئيس السيسي منذ توليه مسئولية البلاد وضع الشباب ضمن أولوياته ، وتم إطلاق عام ٢٠١٦ عاما للشباب، وأصبح هناك اهتمام بتأهيل الشباب من أجل التمكين، وأصبح  اهتمام الدولة بالجامعة وطلابها  كبير جدا خلال هذه الفترة".

كما اطلع الدكتور أشرف صبحي الحضور على الأنشطة والخدمات  التي تقدمها الوزارة لكل شباب مصر دون تميز ، مبينا أن وزارة الشباب والرياضة هي بيت لكل الشباب.

واستمع وزير الشباب والرياضة لافكار ومقترحات المشاركين في اللقاء ، وأكد  وزير الشباب والرياضة أن جميع افكار ومبادرات ومقترحات المشاركين  محل احترام وتقدير وتنفيذ.


يذكر أن وزير الشباب والرياضة ووزيرة البيئة كانا قد  افتتاحا ، ظهر اليوم السبت، المرحلة الأولي من مشروع الدراجات التشاركية “bike sharing” والذي يطبق  تحت شعار "الدراجات وسيلة مواصلات"  بجامعة الفيوم .