إيمان العاصي تواصل التألق وتبهر الجمهور في «مملكة ابليس»

 اميرة الدراما ايمان العاصي
اميرة الدراما ايمان العاصي

خطفت إيمان العاصي قلوب الناس بأداء متميز مبهر في مسلسل «مملكة إبليس» ومع كل حلقة جديدة يتفاعل المشاهد مع  تألق إيمان العاصي التي تثبت في كل مشهد أنها نجمة من طراز خاص جدا وتستحق عن جدارة لقب أميرة الدراما حيث تدخل قلوب الناس ببساطة وسلاسة حيث تحب عملها وتتقنه وتحب جمهورها فبادلها حبا بحب. 


مع عرض أول ست حلقات من "مملكة إبليس" استطاعت النجمة إيمان العاصي أن تخطف الأنظار وتجذب المشاهدين إلى متابعة شخصية "دليلة" التي تقوم بتجسيدها في المسلسل وهو  دور جديد عليها تماماً حيث تقوم بتجسيد هذه الشخصية المختلفة عما قدمته من قبل لأنها وحسب سياق الأحداث في المسلسل تعد شخصية لافته للنظر ومثيرة للجدل.

 
وأشارت العاصي إلى أنها تشعر بحب وارتباط شديد بهذه الشخصية لأنها ظلت على مدى ٦ شهور كاملة وهى تستعد لأن تقدمها بتمكن شديد.
كما عبرت العاصي عن سعادتها بردود أفعال الجمهور واستقباله للمسلسل على هذا النحو مشيرة إلى أن إقبال الجمهور على مشاهدة المسلسل يضع على عاتقها مسئولية كبيرة ويجعلها حريصة كل الحرص على انتقاء ما تقدمه فيما بعد من أدوار في أية أعمال قادمة وذلك حتى تحافظ على هذا النجاح الذي تعيشه الآن. 

ولفتت إلى أن جمهورها سبق أن منحها لقب "أميرة الدراما" وهو اللقب الأقرب إلى قلبها والذي جعلها تدخل عام ٢٠٢٠ من أوسع أبواب التألق والنجومية خاصة أنه جاء تزامناً مع عرض مسلسلها الجديد "بخط الأيد" الذي تقوم ببطولته مع النجم احمد رزق والذي يعرض حالياً على فضائية "دى إم سى دراما" .