محافظ قنا يتفقد مستشفى نجع حمادي العام و الوقف المركزي

محافظ قنا يتفقد مستشفيي نجع حمادي العام و الوقف المركزي
محافظ قنا يتفقد مستشفيي نجع حمادي العام و الوقف المركزي

قام اللواء أشرف  الداودى محافظ قنا  بجولة مفاجئة ليلاً للمقر المؤقت لمستشفى نجع حمادي العام ومستشفى الوقف المركزي يرافقه العميد وليد البيلي وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

بدأ المحافظ جولته بتفقد مستشفى نجع حمادي العام، حيث تابع سير العمل بأقسام المستشفي المختلفة والتي شملت «الباطنة – العظام – النساء – الاستقبال – العناية – غرف الاشعة». 

كما اطمأن على  تواجد الأمصال والٱدوية ووجه بالاهتمام بمستوى النظافة داخل المستشفي، و اطمئن المحافظ على مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم، وشدد المحافظ على تلبية احتياجات المرضى والعمل على راحتهم، مشيرًا إلى أنه سيتم الانتهاء من المقر الجديد لمستشفى نجع حمادي العام خلال الأشهر القادمة .

وتابع الداودي جولته بتفقد مستشفى الوقف المركزي ، والتقى بعدد من المواطنين واستمع إلى شكواهم من عدم وجود تخصصات الأنف والأذن والحنجرة والأمراض الجلدية، وعلى الفور أعطى محافظ قنا تعليماته لمسئولي الصحة بتوفير أطباء لتلك التخصصات. 

واستكمل جولته داخل المستشفى بتفقد  أقسام العناية المركز والمتوسطة وعناية الاطفال والحضانات وأقسام الباطنة والجراحة والنساء وغرف العمليات، وأكد محافظ قنا على ضرورة تقديم خدمة علاجية لائقة للمرضى وحسن معاملتهم .


وأشار محافظ قنا إلى ان الدولة تعمل جاهدةً على الارتقاء بالمنظومة الصحية وتقديم افضل الخدمات الطبية للمواطنين وذلك من خلال مشروعات احلال وتجديد عدد من المستشفيات وكذلك تدعيم المستشفيات القائمة بعدد من الأجهزة الحديثة لخدمة المرضي.
 

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا