وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر برنامج الفريق اليوم الجمعة والذي يبدأ بتناول اللاعبين وجبة الإفطار.
ثم يتناول لاعبو الأهلي وجبة الغذاء في الثانية ظهرا، قبل التحرك لملعب الجوهرة في الثامنة والنصف مساء لخوض المران الرئيسي في التاسعة مساء اليوم الجمعة على أن يتناول اللاعبون وجبة العشاء عقب العودة إلى فندق الإقامة.
ويخوض الأهلي مواجهة حاسمة في التاسعة مساء غد السبت، أمام الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفاة المدرب اليوناني تاكيس جونياس عن عمر 54 عاماً
الفرنسي ليتكسير حكمًا للقاء السعودية والرأس الأخضر في كأس العالم
مدرب البرتغال يرد على مقارنة ميسي ورونالدو.. ويؤكد: عانينا من ضجيج ظالم





