[x]
-->

حقيقة ارتباط أصالة بطبيبها وحبس الفيشاوي وبوسي.. أحداث فنية صادمة خلال الأسبوع 

أصالة
أصالة

 

شهد هذا الأسبوع عدد من الأحداث الهامة داخل الوسط الفني، والتي أثارت جدلًا كبيرًا، وكانت محل اهتمام الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي في مقدمة هذه الأحداث تدهور الحالة الصحية لنادية لطفي، حيث تتواجد داخل غرفة للعناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة.

ويتابع الأطباء المعالجون حالتها أولا بأول، فوضعت على جهاز للتنفس الصناعي، وذلك بعدما كانت حالتها قد استقرت بعض الشيء خلال الأيام الثلاثة الماضية، غير أن حالتها الصحية تدهورت مجددًا اليوم.
من أبرز الأحداث التي وقعت خلال هذا الأسبوع صدور حكم بحبس أحمد الفيشاوي، فقد قضت محكمة جنح الدقي، بمعاقبته بالحبس لمدة سنة واحدة، وذلك في  جنحة امتناع عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، أقامها ضده المحامي شعبان سعيد، وكيلًا عن نجلته لينا الفيشاوي.

كما قررت محكمة جنح التهرب الضريبى، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، رفض معارضة الفنانة "بوسى" على حبسها عامين بتهمة التهرب من سداد مليون و827 ألفًا و210 جنيهات لمصلحة الضرائب واعتبارها كأن لم تكن واستمرار الحكم السابق بحبسها عامين.
من الأحداث المثيرة للجدل التي وقعت خلال هذا الأسبوع ظهور «زينة» بأحد البرامج التليفزيونية للحديث عن أزمتها بالكامل مع أحمد عز الأمر الذي جعلها تتصدر تريند مؤشر البحث جوجل لمدة يومين.

طاردت الشائعات عددًا من النجوم خلال هذا الاسبوع، ومنها ارتباط أصالة بطبيبها الخاص وهى الشائعة التي نفاها المقربين من أصالة.

كذلك انتشرت شائعات كثيرة تزعم ارتباط منة عرفة بعلي غزلان، ولكنها نفت الشائعة، وأكدت أنه صديقها فقط.

فوجئت أيضًا وفاء الكيلاني بشائعات كثيرة تزعم انفصالها عن تيم الحسن ولكنها ردت عليها بنشر صورة تجمعهما.


 


ترشيحاتنا