«شوقنا أكتر»| 14 أغنية جديدة لألبوم الهضبة «سهران».. وحفل جماهيري في «المنارة»

عمرو دياب
عمرو دياب

ينتظر عشاق وجمهور السوبر ستار عمرو دياب، طرح ألبومه الجديد بعد أن حسم الهضبة الجدل اليوم بإعلان الاسم النهائي للألبوم وموعد طرحه، وذلك بعد طول انتظار من الصيف الماضي للألبوم، والذي كان اسمه في البداية «أنا غير».

وأعلن عمرو دياب، بأن الألبوم الجديد سيحمل اسم «سهران»، وسيقوم بطرحه كاملا يوم 12 فبراير المقبل، كما قام اليوم بطرح برومو أول أغانيه وهي بعنوان «هيعيش يفتكرني»، ضمن حملة الدعاية للألبوم، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، وتقول الأغنية في مطلعها: "أنا قُلت اللي محدش قاله.. وعملت اللي محدش عمله.. يفارقني أنا راضى وماله.. بكرة هيعرف غلطة عمره".

والمفاجأة بأن ألبوم «سهران» يحتوي على 14 أغنية جديدة لم يتم طرحها من قبل، تعاون فيها عمرو دياب مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي.

كما أن الأغاني الثمانية التي طرحها الهضبة من ألبوم «أنا غير»، ما هي إلا ألبوم لأغاني منفردة «سينجل» تم إصدارها خلال صيف 2019، وليس لها علاقة بألبوم «سهران» الجديد، وتم طرحها عبر جميع المتاجر الإلكترونية واليوتيوب، وهم «أنا غير، وأنا غير ريميكس، وتحيرك، ويوم تلات، وقدام مرايتها، ومتغير، وبحبه، وأول يوم في البعد».

ويحمل الهضبة لجمهوره خلال الفترة المقبلة عددًا من المفاجآت، ضمن خطة الاحتفال بألبوم «سهران»، وهي الإعلان الرسمي عن حفل يوم الجمعة 28 من فبراير المقبل، بقاعة المنارة في التجمع الخامس، للاحتفال مع جمهوره بأحدث ألبوماته ضمن سلسلة تأجيلات من قبل عمرو دياب، كما انتهى مؤخرًا من تصوير الملصقات الدعائية الجديدة والتي ظهر فيها بإطلالة تناسب أجواء الشتاء.