رئيس نادي القضاة لوزير الداخلية: 25 يناير 1952 رمز متجدد لبطولات رجال الشرطة

وزير الداخلية يستقبل رئيس نادي القضاه
وزير الداخلية يستقبل رئيس نادي القضاه

استقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمقر وزارة الداخلية، المستشار محمد عبدالمحسن رئيس مجلس إدارة نادي القضاة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، لتقديم التهنئة لوزير الداخلية، وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال السنوي بعيد الشرطة.

في بداية اللقاء، أعرب المستشار رئيس نادي القضاة، عن خالص تقديره، ورجال القضاء، للدور الذي يضطلع به رجال الشرطة، في حماية أمن واستقرار الوطن. 

وأكد أن معركة الخامس والعشرين من يناير عام 1952 بمدينة الإسماعيلية الباسلة، التي نسجت منها الشرطة المصرية عيداً لها، باعتبارها صفحة خالدة تسطر كفاح وتضحيات رجال الشرطة، للدفاع عن الوطن، وحماية ترابه، استقرت في ضمير الأمة ووجدانها.

وأشار إلى أنها صارت رمزا متجددا لبطولات رجال الشرطة المصرية الأوفياء، الذين خاضوا أشرس المعارك، وجادوا خلالها بأرواحهم الطاهرة، من أجل عزة وكرامة وطنهم وأمن وسلامة شعبه.

وأعرب عن أمنياته وكل رجال القضاء، لرجال الشرطة بالتوفيق والسداد فى أداء واجبهم الوطني، نحو تحقيق رسالة الأمن السامية، وإرساء دعائم الاستقرار.

من جانبه أعرب وزير الداخلية، عن تقديره لحرص أعضاء نادي القضاة، على تقديم التهنئة لرجال الشرطة في عيدهم، الذي يعكس مدى التقدير للدور الذي يضطلع به رجال الشرطة، في الحفاظ على أمن واستقرار أبناء الشعب المصري العظيم.

وأشاد "توفيق"، بدور القضاء المصري الشامخ، ورجاله الأجلاء، في تطبيق قيم العدالة، والرسالة السامية التي يحملون أمانتها.

وأكد على التكامل الوظيفي بين القضاء والشرطة، منوها بأنهما يعملان للصالح العام، للحفاظ على احترام القانون، وهيبة الدولة في جميع القطاعات، وعلى كل الأصعدة، من أجل بسط الأمن وتحقيق العدالة، والسعي الدائم للحفاظ على الاستقرار، لتحقيق التنمية المستدامة للوطن.