محافظ الإسكندرية يبحث سبل التعاون مع رئيس مجلس الشعب الكيني

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يستقبل جاستن موتوري رئيس مجلس الشعب الكيني
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يستقبل جاستن موتوري رئيس مجلس الشعب الكيني

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، بمكتبه، جاستن موتوري رئيس مجلس الشعب الكيني والوفد المرافق له، وذلك في إطار زيارة الوفد الرسمية إلى مصر خلال الفترة من ٢٦ وحتى ٣٠ يناير الجاري. حضر اللقاء أحمد جمال نائب المحافظ.

 

وخلال الاستقبال، رحب محافظ الإسكندرية برئيس مجلس الشعب الكيني والوفد المرافق له قائلا: “أننا جميعا سعداء بزيارتكم لمصر بشكل عام والإسكندرية بشكل خاص، ونرحب دائما بأشقائنا من دولة كينيا، ونتمنى لكم زيارة موفقة علي أرض الإسكندرية".

 

وأكد الشريف، عمق العلاقات التاريخية بين مصر وكينيا التي تمتد لألاف السنين، لافتا إلى زيادة العلاقات الاستثمارية بين الجانبين في الفترة الأخيرة، وأننا نعمل علي زيادة تلك العلاقات على كافة المستويات وخاصة في مجال السياحة والاستثمار. 

 

من جانبه، قدم جاستن موتوري رئيس مجلس الشعب الكيني الشكر الي محافظ الإسكندرية على حفاوة الاستقبال. وأكد عمق العلاقات التاريخية بين مصر وكينيا مشيدًا بتنامي العلاقات بين البلدين على كافة المستويات.

 

وأكد موتوري أن الوفد الكيني كان حريص على زيارة محافظة الإسكندرية خلال زيارتهم إلي مصر. وأضاف أن مصر تمتلك العديد من الخبرات وخاصة في مجال الري مشيرًا إلى سعي كينيا للاستفادة من تبادل الخبرات بين الجانبين.