«الأكاديمية العربية» تستضيف اجتماع الجان الفنية للنقل البري والبحري

 رئيس الأكاديمية العربية
رئيس الأكاديمية العربية

احتضنت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، صباح اليوم الثلاثاء، الاجتماع المشترك للجان الفنية للنقل البري والبحري ومتعدد الوسائط وذلك بفرع الاكاديمية بالقرية الذكية.

وأقيم الاجتماع بحضور الوزير المفوض دكتورة دينا الظاهر مدير إدارة النقل والسياحة بجامعة الدول العربية، وأعضاء للجان الفنية للنقل البري والبحري ومتعدد الوسائط ممثلين عن الدول العربية والاتحادات والهيئات.

كان في استقبال الحضور، الدكتور اسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية ورحب بهم في فرع الاكاديمية بالقرية الذكية، وأعرب عن سعادته البالغة باستضافة هذا الحدث الهام.

وأكد "عبد الغفار"، على أن الأكاديمية لا تتدخر جهدا في القيام بدورها كذراع فني وبيت خبره لجامعة الدول العربية في مجال التعليم والتدريب والاستشارات لتقديم المساعدة إلى الدول العربية الشقيقة، مشيرا إلى أن الاكاديمية تسعي دائما لتسخير كل طاقاتها وامكاناتها المادية والبشرية للنهوض بقطاع النقل واللوجستيات في الدول العربية كقطاع خادم المشروعات التنمية الإقتصادية العربية وفي سبيل ذلك فأنها تبذل المزيد من الجهد والعمل للوصول بالعنصر البشري العربي والافريقى والموانئ العربية إلى أعلى المستويات مما يساهم وبشكل فعال في عمليات التنمية الاقتصادية الشاملة لامتنا العربية ويمتد الى الدول الافريقية.

كما أعرب عن تمنياته لهذا الاجتماع المشترك بالمزيد من التوفيق والخروج بالعديد من التوصيات التى تسهم فى تطوير قطاع النقل بدولنا العربية لما فيه صالح شعوبنا العربية .

 


---

 
 
 

 

ترشيحاتنا