ماذا قدم كارتيرون أمام الزمالك عندما كان مدربا لدجلة؟

كارتيرون
كارتيرون

يلتقي نادي الزمالك نظيره وادي دجلة، الثلاثاء، على استاد القاهرة في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

ويغيب عن تشكيل الزمالك الأساسي أمام وادى دجلة، الثنائي طارق حامد، لاعب وسط الأبيض وعمر السعيد، مهاجم الفريق، بعد حصولهما على الإنذار الثالث فى مباراة الجونة الأخيرة بالدورى، بالإضافة إلى غياب المغربى أشرف بن شرقى، صانع ألعاب الزمالك، عن المباراة، بعدما تعرض للإصابة فى العضلة الضامة أثناء مشاركته فى الإحماء قبل مباراة الأبيض ومازيمبى الكونغولي.

 

وتعد مباراة الزمالك ودجلة ذو أهمية خاصة لكارتيرون المدير الفني للزمالك، نظرا لأن المدير الفني الفرنسي سبق وتولى القيادة الفنية لوادي دجلة في الفترة من يناير 2016 إلى نوفمبر من العام نفسه، والتقى كارتيرون مع الزمالك بمباراة وحيدة بمسابقة الدوري انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفقد الفريق الأبيض نقطتين، وسجل محمود علاء مدافع الزمالك الحالي هدف دجلة من ضربة رأسية.



 

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة جمعهم من الفوز في 7 مباريات والخسارة في مباراتين والتعادل في 3، فيما يأتي وادي دجلة في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.