«النيابة» والطب الشرعي ينتقلان لمعاينة جثمان الأم ضحية إهمال مستشفى كفر الزيات

أرشيفية
أرشيفية



قرر حسام بسيوني مدير نيابة كفرالزيات، انتقال سامح الأحمر وكيل نيابة كفر الزيات برفقة طبيبة الطب الشرعي إلى مستشفى المنشاوي العام لمعاينة جثمان حنان علي جودة 39 والتي توفيت بمستشفى المنشاوي العام بطنطا بعد نقلها من مستشفى كفر الزيات العام إثر دخولها في غيبوبة تامة عقب إجراؤها عملية ولادة قيصرية بالمستشفى.

وتقدم شقيقها، ببلاغ إلى مركز شرطة كفرالزيات يتهم مسئولي المستشفى وطبيب التخدير بالإهمال والتقصير وتسببهم في تدهور حالة شقيقته.

وقام زوجها وشقيقها بعمل محضر اثبات حالة بنقطة شرطة مستشفى المنشاوي العام بطنطا لإثبات الوفاة نتيجة الإهمال وفجر السيد السرسي محامي أسرة الضحية مفاجأة أمام نيابة كفرالزيات وقيامه باطلاع النيابة على حكم محكمة صادر بحق طبيب التخدير الذي قام بتخدير الضحية أثناء إجراؤها العملية ولادة قيصرية، حيث سبق الحكم على طبيب التخدير بالحبس عامين مع الشغل لتسببه في واقعة إهمال ووفاة سيدة بسبب خطأوه في التخدير وطلب محامي الأسرة ضم الحكم السابق لتحقيقات النيابة.

ومن المنتظر، عقب معاينة الجثة من قبل النيابة وتشريحها من قبل الطب الشرعي التصريح بدفنها، حيث خيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي قرية ادشاي التابعة لمركز كفرالزيات حزنا على الفقيدة وحرمان أطفالها الثلاثة من أمهم من بينهم مولود.