وليد أزارو يتحدث لأول مرة على قناة النهار في برنامج «نمبر وان».. الليلة

نمبر وان
نمبر وان

يتحدث المغربي وليد أزارو نجم النادي الأهلي لأول مرة بعد رحيله خارج أسوار القلعة الحمراء معارا إلى الاتفاق السعودي، في أولى إطلالات الإعلامي عمر ربيع ياسين على شاشة قناة النهار عبر برنامج "نمبر وان" وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين، في حلقة استثنائية.

ويتحدث وليد أزارو لأول مرة في اي وسيلة إعلامية سواء مرئية أو مسموعة أو مقروءة منذ رحيله عن القلعة الحمراء عن الأسباب الحقيقية وراء رحيله عن الأهلي ، حقيقة تعديل عقده، موقفه من الانتقال للزمالك، خلافه من فايلر، كواليس مشادته مع المدرب السويسري، علاقته بزملائه اللاعبين، موقفه من الجماهير، رأيه في انتقادات السوشيال ميديا، وغيرها من الكواليس والأسرار التي يكشف عنها الفهد المغربي في حواره الحصري على شاشة النهار.

وتنطلق حلقات البرنامج بشكل منتظم بداية من يوم السبت المقبل 1 فبراير، ويذاع البرنامج لمدة 5 أيام أسبوعيا من السبت للأبعاء لمدة ساعتين من الحادية عشر مساء وحتى الواحدة بعد منتصف الليل. 

برنامج نمبر وان تقديم الإعلامي عمر ربيع ياسين ، رئيس التحرير الناقد الرياضي محمد عراقي، ويضم فريق الإعداد كلا من أحمد عبد العال، هاني عبد الصبور، كريم فضل، وأحمد خالد.