نهضة مصر الأعلى أصوات في انتخابات اتحاد الناشرين المصريين

نهضة مصر
نهضة مصر

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى باتحاد الناشرين المصريين والتي أجريت بمعرض القاهرة الدولى للكتاب في دورة الـ51 نتيجة انتخابات التجديد النصفى.

وجاءت كالتالي: الدكتور أحمد محمد أحمد إبراهيـم دار نهضة مصر بـ 196صوتا، وليد محمد مصطفى بـ 191 صوتا، وسعيد عبده مصطفى حسانين، دار المعارف 177 صوتا وممدوح على أحمد ب 149 صوتا، وأسامة أحمد أبو اليزيد شتــات، دار الكتب القانونيـــة بـ 149 صوتا، وعلى عبد المنعم محمد احمــد، دار مور للطباعة والنشر والتوزيع، بـ 135 صوتا.

وكان قد أغلق باب التصويت منذ الساعة الثالثة والنصف، وأعلنت اللجنة عن بدء فرز أصوات الناخبين والذي بلغ عدد المصوتين بـ 340 صوتا من أصل 628 لهم حق التصويت.

وتكونت اللجنة القانونية المشرفة على الانتخابات من كلا من شرين محمد منير ممثلا عن وزارة الثقافة و عبد اللطيف عاشور وسليم عبد الحي، تحت إشراف رئيس اللجنة محمد حامد راضي، ومحمد أبو شنب المستشار لاتحاد الناشرين المصريين.

يذكر أن الجمعية العمومية لاتحاد الناشرين المصريين قد أعلنت تاجيل انتخابات التجديد النصفى ليوم 26 يناير بعد عدم اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الجمعية والذي كان مقرر انعقاده في 19 يناير بمقر الاتحاد في الدقي، وأن أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الناشرين 1245 عضوا والأعضاء المسددين للاشتراك ويحق لهم التصويت والانتخابات يبلغ 628، ويجرى الانتخابات على عدد 6 مقاعد وتقدم للترشح 16 عضوا استوفت فيهم شروط الترشح.