محافظ الجيزة يصدر قراراً بترقية 148 موظفا

 محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قراراً بترقية 148 موظفا بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى للمستويات الوظيفية اعتباراً من شهر يوليو 2019.

يأتي ذلك في إطار قرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 65 لسنة 2019 تنفيذًاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي في 30 مارس الماضي بإجراء حركة ترقيات للعاملين بالجهاز الإداري للدولة لكل من استوفى المدة البينية اللازمة للترقية.


وشمل قرار محافظ الجيزة جميع المستويات الوظيفية بالمحافظة من أحياء ومراكز ومدن إذ تضمنت الحركة ترقية 129 موظفاً تخصصياً وفنياً و19 موظف خدمات معاونة وحرفى على مستوى الأحياء والمراكز والمدن والوحدات المحلية من بينهم 14 موظف بالديوان العام .


وأكد راشد حرص المحافظة الدائم على الإرتقاء بمستوى أداء العاملين وتحسين بيئة العمل للموظف وتوفير حياة كريمة له مطالباً العاملين الذين شملتهم حركة الترقيات ببذل أقصى جهد لخدمة المواطنين وأداء المهام والتكليفات بأفضل وأحسن صورة كما حثهم على التفانى فى العمل وبذل أقصى جهد لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


ويذكر أن مادة 5 من قرار الجهاز تمنح الموظف اعتباراً من 1/7/2019 الأجر الوظيفي المقرر للوظيفة المرقى إليها أو أجره السابق مضافاً إليه علاوة ترقية بنسبة 5% من الأجر الوظيفي أيهما أكبر ولا يخل ذلك بموعد استحقاق العلاوة الدورية.