الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 26 يناير

الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 26 يناير
الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 26 يناير

القاهرة : تستأنف اللجان النوعية بمجلس النواب، اجتماعتها لمناقشة عدد من مشروعات القوانين وطلبات الإحاطة.

القاهرة : تعقد لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب برئاسة النائب طارق رضوان رئيس اللجنة، اجتماعا بمشاركة الأستاذ عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة (الأهرام) بشأن أهمية دور الإعلام في توعية المواطنين بخطورة وأهمية التحديات الإقليمية، ودور مصر في القارة الإفريقية.

تونس: يواجه المنتخب الوطني لرجال كرة اليد نظيره التونسي، على ملعب استاد رادس في نهائي الأمم الأفريقية، ويسبق المباراة مواجهة بين منتخبي الجزائر وأنجولا لتحديد المركزين الثالث والرابع.

القاهرة : يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق النجم الساحلي التونسي، على استاد السلام، في إطار الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الإسكندرية : يواجه فريق المصري البورسعيدي ضيفه الموريتاني نواذيبو على ملعب استاد الإسكندرية، وذلك في إطار الجولة الخامسة للكونفدرالية الأفريقية.

القاهرة : يواجه فريق بيراميدز ضيفه رينجرز النيجيري على ملعب استاد القاهرة، وذلك في إطار الجولة الخامسة للكونفدرالية الأفريقية.

العريش : بدء تشغيل العيادات الخارجية بمستشفى العريش العام في الفترة المسائية؛ لتقديم الخدمة الطبية لأهالي المحافظة، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء والدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة بالمحافظ

 

 


---

 
 
 

 

ترشيحاتنا