اتمنى اللعب بجوار حجازي

مدافع سموحة الصاعد: التدريب مع العميد حلم .. و اليابان امنية

خالد محمد وهب
خالد محمد وهب

نال اعجاب و ثقة حسام حسن  ، و لفت انظار شوقي غريب ، برغم ان عمره لم يتجاوز ال19 عام .. بعد ان ادي بشكل جيد امام الكبار و بخاصة في لقاء الزمالك الذي خطف فيه سموحه التعادل .

 خالد محمد وهب  هو أحد أبرز و اخر اكتشافات العميد حسام حسن المدير الفني السابق لفريق سموحة ، و قام بتصعيده إلى الفريق الأول لسموحة .." بوابة احبار اليوم" التقت بالمدافع الصاعد وأجرت معه هذا الحوار خاصة بعد تردد اخبار عن رقابة الجهاز الفني لمنتخب مصر الاوليمبي له لضمه في المعسكرات القادمة .

   خالد محمد وهب 19 عام ،مدافع سموحة الصاعد بسرعة الصاروخ.. اسم تذكروه جيدا.. لأنه سيكون الصخرة القادمة لمنتخب مصر وسيكون ضمن صفوف احد قطبي الكرة المصرية قريبا لامتلاكة القوة والعقل المهارة ويجيد تنفيذ تعليمات مدربيه بإتقان.

 كيف كانت البداية ؟

   (بدايتي كان في نادي  كفر وهب بالمنوفية ، وانتقلت إلى نادي كفر الشيخ إبراهيم و قويسنا فرق درجة ثانية ، و انتقلت الي سموحه عام 2017 بعدما تلقى أكثر من عرض لفرق الانتاج الحربي ، و بلديه المحله والآسيوطي ، وسموحه ولكني فضلت تماسيح الإسكندرية

ثقة

انت لاعب ناشيء كيف كسبت ثقة حسام حسن و لعبت مع الفريق الاول ؟

  ( كنت أشارك بصفه اساسيه مع فريق الناشئين وتألقت معهم حتي لعبت لقاء ودي مع الفريق الاول ، وتالقت ونلت على  اعجاب الكابتن حسام حسن وقام بتصعدي  إلى الفريق الأول ، و شاركت مع الفريق الأول أمام أسوان والزمالك وأشاد بي العميد.

ماذا قال لك حسام حسن بعد تصعيدك للفريق الاول ؟

   (أول كلمة قالها لي الكابتن حسام بعد تصعيدي اني خامة جيدة ولاعب صغير السن ،وسوف اكون مستقبل نادي سموحة ، واني ماشي بشكل جيد ،و دائما يشد من ازري ويساندني ويقولي أنني سوف انضم لمنتخب مصر الأولمبي خلال الايام القادمة و انه سوف سكلم الكابتن شوقي غريب عني .

 

سموحه يقدم مباريات قوية ، و يخسر نقاط سهلة .. تفسيرك؟

 

   اظنها بسبب التركيز ، و هو ما يؤكده لنا العميد ، بأنه لا فوارق بين لاعبي الدوري الممتاز ، في الموهبه ، كلنا متقاربين ، و لكن الروح هي التي تفرق ، و التركيز طوال ال90 دقيقة ، و نحن في نادي قوي يوفر لنا الماديات ، و لا يوجد سبب لتشتيت الذهن.

 هدفك مع سموحه خلال المرحله المقبله؟

   ( أملي مع بداية العام الجديد ، هو الحصول مع سموحه بقيادة العميد  علي مركز متقدم في بطوله الدوري هذا الموسم يمكنا من اللعب في افريقيا ، و اتمني ان يكون المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، و او علي الاقل الكونفدرالية بالفوز بكأس مصر.

جزار صلاح

 و من هو  مثلك الاعلي ؟

   (في نفس مركزي ، اتمني الا يغضب مني احد هو الاسباني راموس لاعب ريال مدريد هو مثله الأعلى  ، و في كرة القدم عامة و الاخلاق كابتنا الدولي محمد صلاح في الكرة بشكل عام كاحتراف والتزام وانضباط في الملعب .

 

المهاجم الاصعب

من هو المهاجم الذي تخشي مواجهته؟

   ( لا أخشى اللعب أمام اي مهاجم، وأنا دائما حريص أن أكون مركز طوال المباراة، وأشار إلى أن اصعب مهاجم لعب عليه كان مصطفي محمد لاعب الزمالك ، واومد اوكري لاعب أسوان.

حلم

حلمك الحالي ؟

   ( و أشار الى إن حلم حياته كان انه  يتدرب تحت قيادة التوأم حسام حسن والحمد لله تحقق الحلم واصبح حقيقة  .

وتمنى أن  ينضم إلى صفوف منتخب مصر  الأولمبي في اليابان ، و اتمني فرصة و سوف اثبت نفسي ، كما احلم باللعب بجوار احمد حجازي.

 ترددت اخبار علي ان المنتخب الاوليمبي يراقبك لضمك ؟

  (وصلتني انباء مثل هذه الاخبار ، و اتمني ان تتحقق ، و واسعي بهذا عن طريق تركيزي مع فريق في الدوري و الكأس ، لان هذا هو ما سيدفعني للمنتخبات .

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا