مهرجان جمعية الفيلم يحتفل بعيد الشرطة و25 يناير في افتتاح دورته الـ46

مهرجان جمعية الفيلم
مهرجان جمعية الفيلم

افتتاح مهرجان جمعية الفيلم السنوي، فعاليات دورته السادسة والأربعين بالنشيد الوطني، احتفالا بعيد الشرطة و25 يناير، وقدم الحفل الناقد شريف جاد. 

ومن جانبه قال رئيس المهرجان مدير التصوير السينمائي محمود عبد السميع، انه سعيد بحضور لجنة التحكيم برئاسة الناقد كمال رمزي وعضوية كل من هاني لاشين والمونتيرة رحمة منتصرة والمخرج محمد أبو سيف والناقد أسامة عبد الفتاح والناقدة ماجدة موريس والناقدة علا الشافعي ومهندس الديكور فوزي العوامري والناقد محمدالروبي ومدير التصوير د. محمد عسر، واعتذرت الفنانة سميحة أيوب عن الحضور بسبب انشغالها بتصوير مسلسلها الجديد في بيروت. 

وعبر المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية عن سعادته بالتواجد في افتتاح المهرجان قائلا "نحتفل اليوم بمهرجان له قيمة فنية عريقة وسعيد بوجودي مع هيئة المهرجان وصناع الأفلام لأنه مهرجان جاد ويسعي إلى التميز وهو يستحق، وشكرا جميع العاملين علي مجهودهم". 

فيما شكر مستشار وزارة الثقافة خالد عبد الجليل جميع الحاضرين من بينهم الناقد كمال رمزي وغيرهم من الحاضرين علي التواجد ضمن فرق عمل المهرجان وأكد أن جمعية الفيلم كانت الممر الوحيد لمعرفة صناعة السينما.


حضر مراسم الافتتاح المخرج اشرف وماضي توفيق الدقن والمنتج معتز عبدالوهاب وغيرهم من صناع السينما وتم تسليم عدد من شهادات التقدير لصناع الأفلام الثمانية التي تم اختيارها في الاستفتاء الذي أقامته جمعية الفيلم.
 

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا