مستشفى قنا العام: الأكاذيب تصيبنا بالإحباط.. و«دورات المياه مجانا»

مستشفى قنا العام
مستشفى قنا العام

نفت إدارة مستشفى قنا العام، اليوم السبت، ما تم تداوله أمس على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، حول غلق دورات المياه وتحصيل مقابل مادى لدخولها، مؤكدة أن الأمر عارى تمامًا من الصحة ولا يمت للحقيقة بأى صلة.

 

وأوضح المستشفى أن صورة دورة المياه المتداولة ليست فى قسم الأطفال، حيث تجرى أعمال صيانة فى القسم وإعادة تأهيله، وما زال العمال يقومون بأعمال تكسير وترميم للحائط، لإعادة هيكلة دورات المياه لتلبية احتياجات المترددين على القسم، سواء من الأطفال أو مرافقيهم.

 

وأضاف المستشفى العام في بيان، أن المستشفى لا يألوا جهدًا فى تطوير وتأهيل كافة الأقسام لخدمة الأهالي من أبناء قنا،  إيمانًا بالرسالة الإنسانية كأطباء تجاه المرضى، وحرصًا على تخفيف العبء والمشقة على الأهالي من كافة مراكز وقرى المحافظة، مرحبا بأى نقد بناء يساهم فى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى.

 

وأشار البيان إلى أن المستشفى يتفاجأ بين الحين والآخر، بنشر أخبار مغلوطة وأكاذيب ليس لها أساس من الصحة، تتسبب فى إحداث حالة من الإحباط واليأس بين الأطباء وطاقم التمريض والعاملين بمختلف الأقسام، فى حين أن الجميع يحتاج لدعم معنوى يساهم فى تخفيف ما يعانيه الطاقم الطبى من معاناة وإجهاد لتخفيف آلام وأوجاع المرضى.

 

و تابع البيان، بأن مستشفى قنا العام كونها أكبر المستشفيات الحكومية بالمحافظة ، يتردد عليها أكثر من نصف مليون مواطن سنويا، فضلا عن عمليات جراحية تقارب 30 ألف حالة سنويًا، لا تدخر جهدًا فى تطوير أقسامها وخدماتها للمرضى المترددين عليها، وقد شهدت الفترة الأخيرة تطوير أقسام و استحداث أخرى لم تكن موجودة من قبل ساهمت فى تخفيف معاناة أبناء قنا فى السفر لتلقى العلاج بالمحافظات المجاورة.

 


---

 
 
 

 

ترشيحاتنا