شاهد عيان على قاتلة أطفالها بالقليوبية: الوحدة سبب مرضها النفسي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كشف محمد أحمد، أحد جيران المتهمة بقتل أطفالها بقرية الرمل بمدينة بنها، بمحافظة القليوبية، تفاصيل جديدة في الحادث، حيث أوضح أن الأم أصابها مرض نفسي بسبب سفر زوجها وتركها وحيدة مع أطفالها لفترة طويلة.
وتابع، "الأم كانت تعمل بالتربية والتعليم، وكانت طبيعية، إلا أن سفر زوجها لتركيا، وجلوسه هناك لفترات طويلة، هو ما تسبب لها في تعرضها لمرض نفسي، بسبب شعورها بالوحدة".
كشف مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، تفاصيل جديدة في واقعة قيام أم بإلقاء طفليها من أعلى عقار سكني، موضحا أنها تعاني من مرض نفسي، وأن ذلك ما دفعها إلى قتل أطفالها ومحاولة الانتحار.
وشهدت مدينة بنها، بمحافظة القليوبية، جريمة بشعة عندما أقدمت أم على إلقاء طفليها من أعلى عقار سكني، و تحرر عن ذلك محضر بالواقعة.
وتلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من رجال الأمن ببنها، وتبين مصرع "أسماء. م. ع" 6 سنوات، و"رغدة. م. ع" 4 سنوات، وإصابة والدتهما، وبإجراء التحريات تبين أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزلهما بالطابق الرابع، ثم ألقت بنفسها بعدهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، ونقل الأم وهى في حالة خطيرة للمستشفى والأطفال لقوا مصرعهم متأثرين بإصابتهم.

 


---

 
 
 

 

ترشيحاتنا