رجال الشرطة يوزعون الورود والحلوى على المواطنين بشوارع الغردقة

رجال الشرطة يوزعون الورود والحلوى على المواطنين بشوارع الغردقة
رجال الشرطة يوزعون الورود والحلوى على المواطنين بشوارع الغردقة

وزع ضباط وافراد الشرطة بمديرية أمن البحر الأحمر، اليوم السبت، الورود والحلوى على المارة وقائدي السيارات من المواطنين، وكذلك السائحين احتفالًا بأعياد الشرطة بهدف مشاركة المواطنين احتفالاتهم، وذلك بمنطقة الدهار وأمام محكمة الغردقة.

وهنأ المواطنون وقائدو السيارات ضباط وافراد الشرطة بمناسبة احتفالات أعياد الشرطة، وحرص عدد منهم على النزول من السيارات والتقاط الصور التذكارية مههم وتوجيه التحية لهم.

من جانبه، كان هنأ اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم السبت، اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر، والقيادات الأمنية بالمحافظة، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة المصرية ، وذلك بحضور الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر ، ووفد من رجال الدين الإسلامى والمسيحى ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة، بمديرية أمن البحر الأحمر.

وخلال تهنئة المحافظ  لرجال الشرطة بعيدهم، أعرب عن سعادته بمشاركته فى الأحتفال السنوى لعيد الشرطة الـ68، مشيرًا إلى أن هذا اليوم يجدد تقدير الشعب المصرى العظيم لعطاء أبنائه من رجال الشرطة فى يوم عيدهم.

ووجه حنفي رسالة تحية وتقدير لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، مؤكدا أنه حمى مصر وهو والمدافع الأول عنها، كما قدم المحافظ بإسم أهالي البحر الأحمر التحية والتقدير للرجال الشرطة في عيدهم ، الذين يقدمون كل ما هو غالي ونفيس للتضحية لأجل المحافظة عن أرض مصر في كافة ربوع الدولة.

وأهدى محافظ البحر الأحمر، درع المحافظة لمدير الأمن، تقديراً لدوره البارز ورجال الشرطة الاوفياء في خدمة المواطنين وتوفير الأمن والأمان والاستقرار للوطن، مؤكدا أن مصر لن تنسى شهدائها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية وأرواحهم الطاهرة فداءً لهذا الوطن.

 

 

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا