محافظ أسوان يهنئ قيادات وأفراد الشرطة بالعيد الـ68

محافظ أسوان يهنئ قيادات وأفراد الشرطة
محافظ أسوان يهنئ قيادات وأفراد الشرطة

قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، التهنئة للواء هشام فاروق أبوزيد مدير أمن أسوان، وأيضاً لقيادات وضباط وأفراد الشرطة بمديرية الأمن أسوان؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 68.

رافق المحافظ فى زيارته لمبنى مديرية أمن أسوان، قيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية، بجانب اللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد، والعميد أيمن رضا رئيس مدينة ومركز أسوان.

 أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أن هذه الزيارة تأتى عرفاناً وتقديراً لذكرى شهداء الواجب الوطنى من رجال الشرطة البواسل الذين قدموا أرواحهم الذكية وضربوا أروع الأمثلة فى الدفاع عن شرف الوطن ضد المحتل الغاشم عام 1952، ليتوج ذلك مع تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسى على أن رجال الشرطة ضربوا أروع الأمثلة فى التضحية بالروح والنفس دفاعاً عن شرف الوطن والذى أصبح واحة للأمن والاستقرار بفضل العيون الساهرة من رجال القوات المسلحة والشرطة.

وهنأ اللواء هشام أبوزيد مدير الأمن، لحصوله على نوط الامتياز من الطبقة الأولى ضمن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعض قيادات الشرطة أول أمس تقديراً لعطائهم وإخلاصهم.

وأضاف محافظ أسوان بأن جينات الصمود وسمات البطولة متأصلة فى أرض مصر وستظل دوماً الصخرة التى تتحطم عليها كل محاولات العبث والنيل من أمن وإستقرار وطننا الغالى، موضحاً أن ذلك يعد بمثابة تجسيد حى لروح التماسك وأن المصريين وجميع مؤسسات الدولة نسيج واحد وحائط صد منيع لمواجهة الإرهاب الأسود وعبور التحديات والمضى قدماً فى إستكمال مسيرة التنمية المنشودة وبناء الدولة الحديثة حيث أن هناك تنسيق وتعاون كامل ومستمر بين المحافظة ومديرية الأمن و كافة الأجهزة الأمنية لتحقيق الأستقرار والسلم الإجتماعى فى جميع أنحاء أسوان لتكون واحة للأمن والآمان ، وهو مايشعر به المواطنين والزائرين والسائحين على حد سواء.