«اسمع مني» تجذب زوار معرض الكتاب 2020

اسمع مني
اسمع مني

ساعدت مبادرة "اسمع منى"، التى أطلقتها نيفين القباج وزيرة التضامن رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، خلال تفقدها جناح الصندوق لبث رسائل توعوية عن أضرار التدخين وتعاطى المخدرات وتصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة عن المخدرات، فى جذب العديد من زوار المعرض من الشباب لجناح المعرض للاضطلاع على أنشطة الصندوق.

ومن ضمن أنشطة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، مبادرات "أسمع منى ..المخدرات مش  هتزود تركيزك .. ولا هتنسيك همومك.. المخدرات مش صاحبك اللى هيخاف عليك.. المخدرات مش هتقويك.. فكر فى اللى املهم فيك.. اسمع منى المخدرات مش هتخليك راجل" وغيرها من المعتقدات الخاطئة لدى البعض.

وصرح عمرو عثمان مساعد الوزيرة مدير الصندوق، بأنه تم تنظيم عدد من ورش الحكى والرسم عن العمل القصصى الملهم "أنت البطل" التي سبق وأصدرها الصندوق، في إطار حملة "إنت أقوي من المخدرات" والتي قادها سفير الحملة اللاعب الدولي محمد صلاح، وتوظيف العمل ضمن فاعليات معرض الكتاب من خلال ورش عمل ومجموعات للسرد والحكي تستهدف الأطفال المرافقين لأسرهم من رواد المعرض عن طريق ألعاب السلم والدخان، وعجلة المعلومات لرفع الوعي بخطورة تعاطي وإدمان المخدرات في إطار عمل فني جذاب يستثمر أحد أهم النماذج الشبابية الملهمة للأطفال.

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا