أبو العينين: السيسي يجوب العالم من أجل مصلحة مصر

محمد أبو العينين
محمد أبو العينين

قدم محمد أبو العينين الرئيس الشرفي لمجلس عموم القبائل العربية وشبه الجزيرة العربية، ونائب رئيس حزب مستقبل الوطن، التحية إلى شهداء الشرطة والجيش.

وأضاف أبو العينين، أن رسالته الأولى بعد توليه الرئاسة الشرفية لمجلس عموم القبائل العربية وشبه الجزيرة العربية هي توجيه التحية إلى شهداء الشرطة وأهالي الشهداء، والقوات المسلحة الباسلة التي تحمي الحدود التي استطاعت أن تصل رسالة للعالم مفادها أن هناك رجال أقوياء يحمون البلاد.

وتابع محمد أبو العينين أنه قبل تشريف تولى الرئاسة الشرفية لمجلس عموم القبائل العربية، واصفا ذلك بأنه فخر وتكليف له الانضمام إلى المجلس من أجل خدمة مصر.

وأكد محمد أبو العينين أن الله سبحانه وتعالي في كتابه الكريم قال« ادْخُلُوا مِصْرَ إِنْ شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ» فوعد الآمان في مصر هو وعد ألهي ويقوم الله سبحانه وتعالى بتسخير عباده المخلصين الأوفياء لتنفيذه، ولذلك يوجد قادة وزعماء في مصر ومن ضمنهم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال أبو العينين إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا ينام ساعة في اليوم ويجوب العالم كله من أجل إرسال رسائل أمنية وسياسية واقتصادية، واستطاع أن يجمع العالم أجمع خلال مؤتمر برلين الذي عقد من أجل مناقشة الأزمة الليبية.

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا