فيديو| بعد دعمه لها.. محمد رحيم يبدأ البروفات مع هايدي محمد

هايدي محمد ومحمد رحيم
هايدي محمد ومحمد رحيم

قام الملحن محمد رحيم بأول بروفة مع الطفلة هايدي محمد المستبعدة من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز" بعد تعرضها للظلم من قبل لجنة التحكيم على الرغم من موهبتها، بنشر فيديو لهما في البروفة عبر قناته بـ"يوتيوب".

وأشاد محمد رحيم، بصوت الطفلة هايدي محمد، مؤكدا أنها تمتلك موهبة كبيرة وصوت مميز، وأن مشوارها الحقيقي بدأ بالفعل، بعد الحب الكبير لها والتفاف الجميع حواليها في كل الوطن العربي وأن الجمهور ينتظر أول عمل لها.

وأعلن رحيم تقديم الدعم لهايدي محمد، عن طريق إنتاج أغنية لها من ألحانه، واصفًا صوتها بأنه "فلتة"، وأنها ستكون من الأصوات المصرية المهمة خلال الفترة المقبلة.

وقدمت الطفلة هايدي محمد خلال مرحلة الصوت وبس أغنية "هذه ليلتي" لأم كلثوم، ولم يقم أى من نجوم لجنة التحكيم باختيارها حتى شعرت بالفشل وانهمرت الطفلة فى البكاء.

عبرت الطفلة هايدي محمد لـ"بوابة أخبار اليوم" عن سعادتها بدعم الكثير لها بعد رفض لجنة التحكيم استمرارها بالبرنامج، وقالت: "هذا الدعم أعاد ثقتي بنفسي.. فهذا البرنامج دمرني نفسيًا ولم أتوقع خروجي وعدم اختيار اللجنة لي، فالجميع كان يؤكد تأهلي للمرحلة النهائية ولكن خروجي بهذا الشكل شئ لم أكن اتوقعه".

واختتمت حديثها: "لن أتوقف عن الغناء خصوصًا بعد هذا الدعم ولكن كان لدى أمل أن يختارني محمد حماقي للانضمام لفريقه ولكنه خيب هذا الأمل".

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا