ضبط 5 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة بالقليوبية

حمله امنية-ارشيفية
حمله امنية-ارشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملات أمنية مكبرة، أسفرت عن ضبط 5 متهمين مطلوبين في ضبط وإحضار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل واقعة على حدة، وإحالتهم للنيابة التي تباشر التحقيق.

فالبداية، عندما تمكن ضباط مباحث مركز بنها من ضبط «عبد الحميد خ  ع»، 21 سنة، عاطل ومقيم منية السباع – دائرة المركز، و«احمد و  ع»، 26  سنة، عاطل، ومقيم ميت بشار – منيا القمح – شرقية، المطلوب ضبطهما وإحضارهما في القضية رقم– حريق سيارة عمد، وتحرر عن ضبطهما المحضر رقم 21 أحوال المركز.

كما تمكن ضباط مباحث قسم ثان شبرا الخيمة من ضبط اة مصطفى ش  ا، 55  سنة، عاطل ومقيم عزبة رستم - دائرة القسم، والمطلوب ضبطه جنح قسم ثان شبرا الخيمة  مشاجرة، وتحرر عن ضبطه المحضر رقم 12 أحوال القسم، ونجح ضباط مباحث مركز قليوب، في ضبط «سيد م  ح»، 49 سنة، عاطل ومقيم منطى - دائرة المركز، والمطلوب ضبطه وإحضاره– مشاجرة، وتحرر عن ضبطه المحضر رقم 9 أحوال المركز.

كما شن  ضباط مباحث قسم قليوب من ضبط رمضان ع  م، 17  سنة، عاطل ومقيم أبو الغيط دائرة مركز القناطر الخيرية، والمطلوب– سرقة وتحرر عن ضبطه المحضر رقم 4 أحوال القسم، وتمكن ضباط مباحث قسم ثان بنها من ضبط المدعو شريف ع  ع، 36 سنة، عاطل ومقيم بنها الجديدة  دائرة القسم، والمطلوب ضبطه وإحضاره– سرقة، وتحرر عن ضبطه المحضر رقم 29 أحوال القسم. 
 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا