موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي
موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره مازيمبي الكونغولي، مساء اليوم الجمعة، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الأولى رفقة أندية مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي وزيسكو يونايتد الزامبي.


موعد مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا اليوم

تُقام مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، على ستاد السلام، وتذاع المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا اليوم

ومن المُقرر أن تُذاع مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي، مساء اليوم الجمعة، عبر قناة beIN Sports HD 2.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر مازيمبي الكونغولي الترتيب برصيد 10 نقاط، في حين يمتلك أول أغسطس وزيسكو نقطتين ليحتلا المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

يحتاج الزمالك الفوز على الفريق الكونغولي لحجز بطاقة التأهل بشكل رسمي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تلقى الزمالك هزيمة قاسية من مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما فاز الزمالك على زيسكو يونايتد الزامبي، بهدفين دون رد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية، في حين فاز مازيمبي الكونغولي على أول أغسطس الأنجولي بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة نفسها.

وحقق الزمالك الفوز في مباراتين أمام زيسكو يونايتد الزامبي وأول أغسطس الأنجولي، فيما تعادل مع زيسكو يونايتد وهُزم من مازيمبي الكونغولي، خلال خوضه 4 مباريات حتى الآن، في منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما سجل 5 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف حتى الآن.