الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 24 يناير

الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 24 يناير
الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 24 يناير

القاهرة.. يطلق وزراء الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، والثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، سلسلة "رؤية للفكر المستنير"، التي تصدر عن الهيئة المصرية العامة للكتاب بالتعاون مع الأوقاف، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب.

القاهرة.. يشهد معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51، في الخامسة مساء، إطلاق نسخة صوتية من كتاب "هاري بوتر ومقدسات الموت" باللغة العربية وتوفرها شركة "ستوريتل أريبيا" على التطبيق الخاص بها خلال ندوة بقاعة ضيف الشرف.

جوبا.. يوقع وفد حكومة السودان وقيادات "الحركة الشعبية - جناح مالك عقار"، بالقصر الرئاسي بجوبا، بحضور رئيس جنوب السودان سلفاكير ميارديت، اتفاقا نهائيا للسلام، يتضمن جميع بنود الاتفاق الاطاري، بما فى ذلك بنود نظام الحكم والترتيبات الأمنية.

موسكو.. يلتقي وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف مع مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى سوريا جير بيدرسون؛ لمناقشة الوضع على الأرض في سوريا، وتقديم المساعدة الإنسانية للمحتاجين، وتيسير عودة اللاجئين والنازحين السوريين.

القاهرة.. تحيي فرقة أوبرا القاهرة حفلا فنيا، في الثامنة مساء، على المسرح الصغير بالأوبرا.

تونس.. يواجه المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد، نظيره الجزائري، في مباريات نصف النهائي ببطولة أمم أفريقيا رقم 24 المقامة حاليا بتونس .

القاهرة.. يلتقي فريقا الزمالك ومازيمبي الكونغولي، في التاسعة مساء، في الجولة الخامسة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

الدار البيضاء.. يلتقي فريقا الوداد البيضاوي المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، في التاسعة مساء، دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

مدريد - روما.. يلتقي فريقا اوساسونا وليفانتي، في العاشرة مساء، في إطار الدوري الاسباني ، كما يلتقي فريقا بريشيا وميلان، في العاشرة إلا ربع مساء، في إطار الدوري الإيطالي.

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا