صور| أول تعليق من نانسي عجرم بعد أولى جلسات التحقيق مع زوجها 

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

نشرت الفنانة نانسي عجرم، اليوم الخميس، صورة جديدة لها تشير من خلالها بعلامة النصر، بعد أولى جلسات التحقيقات مع زوجها فادي الهاشم، في قضية اتهامه بقتل الشاب السوري مقتحم الفيلا محمد الموسى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

✌🏻❤️#TheVoiceKids #NancyAjram @tonysawayasalon @fadykataya @onze_heures_onze

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

من ناحية أخرى، قالت ريهاب البيطار، محامية القتيل محمد الموسى، عبر حسابها على "فيسبوك": "الجلسة الأولى لدى قاضي التحقيق الأول لجبل لبنان حضر فادى الهاشم ومحاميه وتم استجوابه وتبين أن هناك وقائع جديدة لم تتناول من قبل ولكننا نحترم سرية التحقيق  في تناول هذا الملف بينما تتضح الأمور ولكن من الواضح أن التعامل بالملف أصبح أكثر جدية".

 

 

 

من ناحية أخرى نفى جابي جرمانوس محامي الدفاع عن الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، ما يتم تداوله من أنباء عن دخول موكله أي مفاوضات مع عائلة محمد موسى، الشاب السوري الذي قتل في فيلا الفنانة اللبنانية، على خلفية محاولة سرقة المنزل وتعريض حياة نانسي وأسرتها للخطر، وذلك وفقًا لما نقلته عنه الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام.

 

يذكر أن نانسي عجرم وزوجها، كانا قد رفعا دعوى قضائية ضد شخص سوري مقيم في ألمانيا ، كان قد هدد عائلتها بالقتل، على خلفية مقتل محمد موسى في منزلها، وأوضح المحامي جابي جرمانوس، إنه تم اتخاذ إجراء قانوني ضد وسيم زكور، يزعم أنه صحفي سوري يعيش في ألمانيا، وذلك على إثر تهديده بقتل الفنانة أو زوجها وإحدى بناتها.
 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا