ماذا طلب نواب قنا من المحافظ خلال لقائه معهم؟ 

 نواب قنا مع المحافظ
نواب قنا مع المحافظ

عقد اليوم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماعًا مع أعضاء مجلس النواب، لمناقشة أبرز القضايا والمشكلات التي يعاني منها الشارع القنائي، وذلك في حضور كمال شلبي السكرتير العام للمحافظة والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، في إطار سياسة التواصل الفعال بين الجهاز التنفيذي للمحافظة ونواب البرلمان للوقوف على أهم التحديات بالمحافظة في كافة القطاعات ووضع الحلول المناسبة لها.

أكد الداودي على أهمية مد جسور التواصل بين القيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب وتضافر كافة الجهود لحل مشاكل المواطنين وتذليل العقبات أمام تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية التي تمس احتياجاتهم  اليومية وتحسين الخدمات المقدمة لهم .

وخلال الاجتماع استمع المحافظ إلى مطالب ومقترحات أعضاء مجلس النواب حول عدد من الملفات بدائرتهم شملت أمور شتى منها خفض الكثافة السكانية داخل فصول بعض المدارس وإعادة توزيع المدرسين لسد العجز في بعض التخصصات الدراسية، كما تطرق الاجتماع إلى مشكلات مياه الشرب والصرف الصحي الذي وعد محافظ قنا بحلها بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

كما تناول الاجتماع بعض المشكلات الخاصة بالقرى الظهير الصحراوي والمنظومة الصحية، خاصة فيما يتعلق بتدبير احتياجات الوحدات الصحية من الأطباء بالقرى، فضلًا عن أن المحافظ استمع إلى آراء النواب حول ما يتعلق بمشكلة الأسمدة، مؤكدًا على ضرورة وضع حلول غير تقليدية كالاستفادة من مخلفات القمامة والحماة الناتجة عن عمليات معالجة مياه الصرف الصحي في إنتاج سماد عضوي يستخدم كبديل عن الأسمدة الكيميائية.

وفي نهاية اللقاء.. أكد محافظ قنا أنه على أتم الاستعداد لتقديم كامل الدعم لأي مقترح يصب في صالح المواطن القنائي، مؤكدًا أن الدولة تعمل وفق منظومة وخطط وإستراتيجيات مدروسة من أجل النهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى حرصه على التعاون الكامل والمشترك بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ونواب البرلمان للارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين معيشتهم.

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا