«عبد التواب» يهنئ رجال الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

خلال حضور الرئيس الاحتفال بعيد الشرطة
خلال حضور الرئيس الاحتفال بعيد الشرطة

هنأ المستشار حمدي معوض عبد التواب عضو مجلس إدارة نادي قضاة مصر، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية و قيادات الوزارة و جموع الضباط و اﻷفراد، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

وقال عبد التواب، إنه يتقدم بأرق التهاني وأطيب التمنيات إلى رجال الشرطة بكافة مستوياتهم، بهذه المناسبة التاريخية السعيدة، والتي تؤكد أسمى معاني البطولة والفداء في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطنين، خلال معركة رجال الشرطة في مدينة الإسماعيلية في مثل هذا اليوم من عام 1952، وتصديهم بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطاني دفاعاً عن العزة والكرامة و الحرية ، مجسدين عظمة شعب مصر و كفاحه ونضاله في سبيل الحرية.

وأكد عضو مجلس إدارة نادي القضاة، الدور العظيم الذى يضطلع به رجال جهاز الشرطة فى حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص والتفانى، وكذلك الدور الوطني والبطولي الذي يقدمونه في سبيل الوطن، ومواجهة الإرهاب الذي يسعى للنيل من أمن وسلامة الوطن، كما ينعى الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.

وطالب عبد التواب جموع الشعب المصري بمساندة رجال الشرطة المصرية في أداء واجبهم تجاه الوطن، من خلال المساهمة معهم في مواجهة الإرهاب وتوفير المعلومات اللازمة للمساعدة في مواجهة الإرهاب وأيضًا من خلال الالتزام بالقانون.