والد ميجان ماركل: شعرت بالغيره من الأمير تشارلز عندما رافق ابنتي في زواجها

 توماس ماركل
توماس ماركل

كشف توماس ماركل، والد ميجان، زوجة الأمير هاري عن مشاعرة وطبيعة العلاقة التي تجمعه بإبنته في الوقت الحالي واصفًا إياها بـ«المعقدة».


وفي فيلم وثائقي، مدته 90 دقيقة، أذاعته القناة الخامسه، تحدث ماركل عن التوترات التي عاشها مع العائلة المالكة البريطانية منذ اللحظة الأولى التي أُعلنت فيها علاقة هاري وميجان رسميًا.


وقال توماس وفقًا لتقرير نشرته الديلي ميل: «شعرت بالغيرة من الأمير تشارلز عندما رأيته يرافق ابنتي وهي تسير داخل الكنيسة كعروسة، كان يجب أن يكون أنا هذا الشخص».

 


وأكد أنه بكى عندما رآه  يرافق ابنته بدلا منه، وفي الوقت ذاته كان هو مُجبرًا على البقاء في منزل بعيد، غير قادر على حضور أيٍ من المراسم أو الإحتفاليات.


وأكد والد ميجان أنه عرض أكثر من مرة أن يعتذر رسيمًا للملكة وبقية أفراد العائلة، لكنهم أخبروه «ألا يفعل ذلك».

 

 


وتابع، «أخبرتني ميجان أنها ستعتني بي عندما أكبر في السن، هذا هو الوقت الذي أحتاجها بجانبي فيه». وأوضح والد ميجان أن ابنته وزوجها هاري لا يريدانه في حياتهم، قائلاً: «بالنسبة لهم أنا غير موجود».


وحتى الآن لم يرى والد ميجان حفيده «آرتشي» ولو مرة واحدة.


يأتي ذلك في أعقاب تنازل ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري عن واجباتهم الملكية.

 


كما أعلن قصر بكنجهام يوم السبت 18 يناير، أن هاري وميجان لم يعودا عضوين عاملين في الأسرة الملكية ولن يستخدما لقبيهما الملكيين وسيشقان طريقهما في الحياة بشكل مستقل مما يفسح لهما المجال لبدء حياة عملية جديدة في كندا والولايات المتحدة.