محافظ المنوفية يشدد بالتحفظ على الأدوات المستخدمة فى أعمال البناء المخالف

محافـظ المنوفية يشدد بالتحفظ على الأدوات المستخدمة فى أعمال البناء المخالف
محافـظ المنوفية يشدد بالتحفظ على الأدوات المستخدمة فى أعمال البناء المخالف

أصدر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، توجيهاته بالتحفظ على الأدوات والمهمات المستخدمة فى أعمال البناء المخالف، وتحصيل مقابل إشغال ومصروفات على تلك الأدوات والمهمات مع اعتبار المقاول شريك لصاحب البناء المخالف فى البناء بدون ترخيص، كما وافق المحافظ على تحصيل نظير مقابل نظافة وإشغالات من قاعات الأفراح غير المرخصة، مؤكدًا على أنه سيتم تنفيذ حملة مكبرة لإزالة المبانى المخالفة.
كما وافق المجلس التنفيذى على تخصيص مساحة 1100م2 من أملاك الدولة بناحية كفر المصيلحة بحي شرق شبين الكوم، لإقامة مبنى لهيئة النيابة الإدارية، وكذلك الموافقة على تخصيص مساحة 8 قراريط و17 سهمًا من أملاك الدولة بحوض السراج بناحية ميت خاقان بحي شرق شبين الكوم، لإقامة مبني لهيئة قضايا الدولة بالمنوفية.
كما وافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد ملازم أول عمر إبراهيم القاضي علي مدرسة ساقية المنقدي الإعدادية التابعة لمركز ومدينة أشمون، كما تمت الموافقة على إطلاق اسم الشهيد كامل يحيي عقل على مدرسة البرانية الإبتدائية المشتركة التابعة لمركز ومدينة أشمون، وذلك تخليدًا لذكراهم وما قدموه من تضحيات.
هذا وقد وافق المجلس التنفيذي، على نقل تبعية وتسليم مبنى مستشفى التكامل (ميت سراج – مركز قويسنا) والأراضي المجاورة لها إلى الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، لإقامة مستشفى متخصص في علاج الإدمان بقوة 90 سريرًا، على أن يتم الإبقاء على الدور الأرضي للمبنى القائم حالياً لأعمال الطب الوقائي التابع لمديرية الشئون الصحية بالمنوفية.
كما تمت الموافقة على تخصيص مبنى مضيفة الرحمة بقرية البتانون التابعة لمركزومدينة شبين الكوم علي مساحة 200 م2 بحوض دمايطة المشالي أملاك دولة لصالح جمعية الرحمة الخيرية بشبين الكوم.