«العتالة» بعد تكريم محافظ قنا تشكر«أخبار اليوم»..«لولا الإعلام محدش كان هيسأل»

"العتالة" بعد تكريم محافظ قنا تشكر" أخبار اليوم".. لولا الإعلام محدش كان هيسأل
"العتالة" بعد تكريم محافظ قنا تشكر" أخبار اليوم".. لولا الإعلام محدش كان هيسأل

قالت صباح علي إبراهيم، «العتالة»، إنها تعمل في هذه المهنة منذ سنوات كلها مشقة وتعب، لم يسأل عنها أحد، حتى ظهرت قصتها في الإعلام، قائلة: «لولا الإعلام مكانش حد هيسأل».

وقدمت «العتالة» الشكر لـ «بوابة أخبار اليوم»، لنشر قصتها، وجميع الصحفيين والإعلاميين، الذين ساعدوها، لنشر قصتها، لافتة أن أملها تحقق بالحصول على معاش تكافل وكرامة، ومقابلة المحافظ ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي ط.

وكان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، استقبل  بمكتبه السيدة صباح احمد علي إبراهيم البالغة من العمر 53 سنه، والتي تقيم بمركز الوقف ولديها 3 أبناء تقوم على رعايتهم منذ أن تركها زوجها دون عائل مما اضطرها إلى تحمل مشقة العمل في مجال أعمال البناء والمعمار لتوفير مصدر رزق لها ولأبنائها .

قام المحافظ بتكريم السيدة ومنحها شهادة تقدير ومكافأة مالية تقديرا لجهودها في تربية أبنائها منذ الطفولة وحتى انتهائهم من دراستهم بالمراحل التعليمية المختلفة، مشيرا إلى أن مديرية التضامن الاجتماعي تقوم بعمل الإجراءات القانونية لتمكين السيدة من صرف معاش تكافل وكرامة لمساعدتها على متطلبات الحياة .

جاء ذلك بحضور حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا والدكتور قدري الشعيني رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف وعدد من القيادات التنفيذية .