تفاصيل قيام عاطل بقتل مسجل خطر بفرد خرطوش في المرج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة المرج بحبس عاطل ٤ أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل مسجل خطر بفرد خرطوش لخلافات الجيرة بينهم في منطقة المرج، كما استخرجت تصريح بالدفع الجثة بعد العرض على الطب الشرعي، وطالبت المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة .

تلقى مأمور قسم شرطة المرج إشارة من مستشفى المطرية التعليمي باستقبالها "أحمد.س"، 34 عاما، عاطل، سبق اتهامه في 4 قضايا آخرها 15785 لسنة 2019 المرج "سرقة مسكن"، وتوفي إثر إصابته بطلق خرطوش في الرأس.

وقال شقيق المتوفى "محمود.س.ي"، 31 عاما، عاطل، إن مشادة كلامية نشبت بين شقيقه المتوفى و"رجب.س" 38 عاما، عاطل، سبق اتهامه في القضية رقم 22379 لسنة 2017 المرج "ضرب" مصاب بجرح سطحي وكدمة أسفل العين اليسرى، بسبب خلافات بينهما حول الجيرة، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتوفى على المتهم بالضرب محدثا إصابته، وأحضر المتهم فرد خرطوش وأطلق عيارا ناريا تجاه المجني عليه، محدثا إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالفرار.

وضبط المتهم وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش عيار 12 مم، المُستخدم في ارتكاب الواقعة، واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.