حبس 5 أشخاص بينهم «محامي» في واقعة خلاف علي عقار بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمر المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات الإسماعيلية بحبس 5 أشخاص بينهم «محامي» 15 يوم علي ذمة التحقيقات في قضية إصابة شخص بطلق ناري لخلاف علي عقار بمنطقة السلطان حسين بقلب المدينة.

وكشفت التحقيقات التي باشرها فريق من النيابة العامة برئاسة محمد ماجد مدير نيابة أول الإسماعيلية أحمد أبو المجد وكمال العيسوي عن أن المحامي المُوكل من مالك العقار اصطحب 4 أشخاص بغرض البلطجة والدخول إلي المسكن بقصد ارتكاب جريمة.

واستمع فريق من النيابة العامة بإشراف يوسف الدفتار، رئيس النيابة الكلية وضم الحُسين المختار ومحمود نجيب وكلاء النائب العام بسكرتارية مدحت عبد الحميد وممدوح بخيت مدير الإدارة الجنائية علي مدار يومين لأقوال شهود العيان في الواقعة.

وبحسب التحقيقات أقر الشهود بوجود محامي مالك العقار في مكان الواقعة بشارع السلطان حسين خلال نشوب المشاجرة بين الطرفين وأقروا بأن المحامي حاول منع بعضهم من التدخل خلال بدء المشاجرة، وأشارت التحقيقات إلي أن المقيمين في العقار اتهموا «المحامي» قبل عدة أشهر باصطحابه مجموعة من الأشخاص اعتدوا فيها عليهم بهدف إخلاء المبني وحرروا محضراً في قسم أول حينها بالواقعة.

وتحفظت النيابة العامة علي مقص حديدي تم استخدامه لدخول المبني و«شومة» تم استخدامها خلال المشاجرة وسلاح ناري "فرد خرطوش وطلقة وفارغ" استخدمه الشاب المقيم في البناية السكنية، وأمر المحامي العام لنيابات الإسماعيلية بحبس الشاب المقيم في العقار 15 يوم لاتهامه بحيازة سلاح ناري بدون ترخيص وإصابة شخص بطلقة خرطوش وإخلاء سبيل والده من سرايا النيابة.

وكان قد تمكنت مباحث أول الإسماعيلية برئاسة المقدم هاني عبد الهادي من القبض علي طرفي المشاجرة والتحفظ علي الأسلحة الموجودة، ونقلت سيارة الإسعاف المصاب ويدعي تامر.م.م 40 سنة إلي مستشفي الإسماعيلية العام في حالة حرجة، وقررت النيابة العامة سؤاله فور تماثله للشفاء.