صور| رئيس مجلس الوزراء يتفقد جناح الأوقاف للتعرف على أبرز الإصدارات

جانب من الاستقبال
جانب من الاستقبال

حرص رئيس مجلس الوزراء الدكتور المهندس مصطفى مدبولي، خلال افتتاحه لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51، الأربعاء 22 يناير، والذي تستمر فعالياته حتى 4 فبراير المقبل، على زيارة جناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف.


وكان في استقباله رئيس القطاع الديني بالوزارة الشيخ جابر طايع، والدكتور هشام عبدالعزيز، الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، وأحمد عبدالهادي، وكيل الوزارة للشئون المالية، واستعرضوا أبرز الإصدارات حيث تتنوع موضوعاتها، ومن بينها: فقه «بناء الدولة.. رؤية عصرية»، وبناء الوعي، والإسلام يتحدث عن نفسه، وحديث الصيام، والحج والعمرة مناسك وأسرار، وغذاء العقل، وفي رحاب فن المقال، نعمة الماء، ضلالات الإرهابيين وتفنيدها، إلى جانب العديد من إصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في مجال تجديد الخطاب الديني، والفقه، والتفسير وعلوم الحديث والسيرة والثقافة.


ويعرض الجناح موسوعة الخطب العصرية 7 أجزاء، وشنطة الإمام وتضم 20 كتابًا عصريًّا، وشنطة إصدارات المجلس 20 كتابًا.


ويقدم الجناح خصم 25% على جميع المطبوعات والإصدارات، وصرف المصحف المجود (60 شريطًا) مسجلا لكبار القراء لكل من يشتري بـ 150 جنيهًا فأكثر كهدية واحدة لكل مشتر، وصرف CD أو DVD لكل من يشتري بـ50 جنيهًا فأكثر كهدية واحدة لكل مشتر، بالإضافة إلى خصم 50% على جميع الإصدارات الإلكترونية، ويقدم مجلات مجانية لجميع المشترين لحين نفاذ الكمية.


وأعلن المجلس الأعلى للشئون الإسلامية عن مجموعة مفاجآت لزوار جناحه بالمعرض الدولي للكتاب الحادي والخمسين بالقاهرة بصالة (4) .

 


---

 
 
 

 

ترشيحاتنا